أكد محمد عباد الأوذني، مرشح الدائرة الثامنة بالمحافظة الجنوبية، أن المرحلة القادمة تتطلب رؤية اقتصادية واضحة تحفظ للمواطنين حقوقهم وللوطن مكتسباته، موضحاً أن ذلك "يحتاج تعاوناً أكبر وتلاحماً أوثق والتفافاً واصطفافاً حول قيادتنا الرشيدة".

ووعد الأوذني بأنه سيعمل جاهدًا لتنفيذ برنامجه الانتخابي الذي يلبى حاجات المواطن واهتماماته، وسوف يسعى من خلال ما يتاح لى من جهد وتوفيق إلى تحقيق ما يضمن الحياة الكريمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال حفل افتتاح مقره الانتخابي بحضور حشد من أهالي الدائرة وعدد من المرشحين والنواب المدعوين، حيث قال "الأوذني": "إن محاور النجاح وتحقيق الرخاء والازدهار لوطننا تتمثل من وجهة نظري في الحفاظ علي قيمنا العربية والإسلامية والولاء التام لقيادتنا الرشيدة وحماية مكتسباتنا ووحدتنا الوطنية والحفاظ على حقوق ومصالح المواطنين".

وتابع: "أتطلع لمستقبل أفضل لوطننا ولشعبنا الوفيّ في ظل التوجيهات السديدة والرعاية الكريمة لقيادتنا الرشيدة"، مشيراً إلى أن ترشحه يأتي تلبية لنداء الواجب الذي أرسى دعائمه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بمؤازرة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد، وبعد استشارة مستفيضة من أصحاب الرأي ونزولا عند رغبة العديد من أبناء الدائرة.

وأضاف أن "تحمل المسؤولية تكليف قبل أن تكون تشريفاً ومغرماً قبل أن تكون مغنماً وهي أمانة، ومن الوفاء لهذا الوطن الغالي وقيادتنا الرشيدة وأبناء الوطن جميعًا أن نكون أوفياءَ أمناء على مصالح الوطن والمواطنين، وإن اختيار الناخب لمن يمثله يعد شهادةً.

وأوضح المترشح الأوذني خلال النقاش مع أهالي الدائرة أن همه الأول "حفظ حقوق المواطنين، لكونه الوظيفة الأساسية لأي برلماني، فضلاً عن أن هذه الحقوق مكفولة بالدستور والقانون، وهو ما يرتب على النائب أيضاً محاربة أوجه القصور والفساد التي قد تطرأ على أداء الجهات التنفيذية، وهو ما أضعه نصب عيني وأسأل الله أن يوفقني فيه".

وتحدث عن أهالي الدائرة عبدالحكيم العاثم فقال: "إن معايير اختيار المرشح هي الولاء للوطن وللقيادة الرشيدة والتمثل بالقيم العربية الإسلامية النبيلة والكفاءة"، وإن "المشاركة الفاعلة في هذا العرس الوطني تأتى تلبية لنداء الواجب واستجابة لتوجيهات قيادتنا الحكيمة التي دعتنا جميعًا إلى اختيار ممثلينا في المجلسين البلدي والنيابي لترسيخ هذه التجربة كي تنضج وتؤتي ثمارها بمشيئة الله". ودعا العاثم المترشح الأوذني حال فوزه إلى تشكيل مجلس لأهالي الدائرة للاستماع لرأيهم فيما يهم الدائرة بشكل خاص و البحرين بشكل عام.