أفتتح المرشح النيابي عن الدائرة الأولى أحمد محمد العامر مقره الانتخابي بحضور لفيف كبير من أهالي الدائرة بشكل استرعى الجميع، وكان من ضمن الحضور الفنان البحريني الكبير إبراهيم حبيب وشاعر الأغنية والإحساس إبراهيم الأنصاري.

بدأ الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم، ثم ألقى الدكتور أحمد خزاعي أوضح فيها أهمية الانتخابات لشعب البحرين وأهميه اختيار المرشح القادر على التفاعل مع قضايا المجتمع والعمل على طرح أفكار من شأنها النهوض العمل البرلماني.

ثم ألقى مبارك لمغربي كلمة نيابة عن أهالي الدائرة، حيث أشاد بجهود وأفكار المرشح أحمد العامر، كما أكد على الدور الذي يقوم به مجلس العامر من التفاعل مع أهالي الدائرة الأولى بالمحافظة الجنوبية.

وقال إن المرشح ابن الدائرة الأولى الذي ولد في مدينة عيسى وترعرع على العمل التجتماعي وتقديم المساعدة لكل أهالي المنطقة .

كما قدم الكوهجي فقرة وطنية رقيقة تحدث فيها عن حب البحرين وـهمية المشاركة في الانتخابات من أجل استمرار العملية السياسية في البحرين.

وخلال الحفل، ألقى الفنان إبراهيم حبيب كلمة في حب البحرين وأهمية المشاركة الفاعلة في هذه الانتخابات من أجل وقفة البحرين ودعماً لمشروع جلالة الملك الإصلاحي، من ناحية أخرى ألقى شاعر الإحساس والكلمة الشاعر إبراهيم الأنصاري عدداً من المقطوعات الشعرية بصوته المتميز الذي ألهب مشاعر الحضور وتغنى فيها بأصالة شعب البحرين وحبه للأرضه وتفانيه في خدمته.

وتحدث كذلك الفنان جعفر حبيب أشاد فيها بأعمال المرشح أحمد محمد العامر التطوعية كما ألقى الوجيه عبدالله باقر كلمة مشاركة في أفتتاح المقر.

وقبل ختام الحفل، ألقى المرشح النيابي أحمد محمد العامر كلمته الذي تحدث فيها عن قصة نجاح، حيث سلط فيها الضوء على اهم مراحل حياته وتاريخه العملي ومساهماته الفعالة في المجتمع وطرح خلال كلمته برنامجه الانتخابي والذي ركز على أن اهتمامه الأكبر سيكون منصباً بالحراك الاقتصادي في المملكة من خلال العمل على تطوير وتنمية الموارد الحالية للدولة وخاصة القطاع الصناعي والمصرفي والسياحي والنفطي.