توافد مئات المواطنين صباح أمس لحسم الدورة الثانية للانتخابات النيابية والبلدية 2018 ، وذلك في مركز الفرز والاقتراع في مدرسة الخوارزمي الابتدائية للبنين بسابعة المحرق، حيث افتتح المركز باب التصويت في تمام الساعة الثامنة صباحاً لينتهي في الساعة الثامنة مساءً.



وأكد رئيس لجنة الفرز والاقتراع القاضي رائد حسين الزامل أن المواطنين في إقبالهم اليوم على الدورة الثانية لا يقل حماساً عن الدورة الأولى، سعياً منهم للتعبير عن صوتهم الذي كفله لهم الدستور، وكذلك لإيصال من يرون الاكفأ والأحق في أن يمثلهم سواء في البرلمان أو المجلس البلدي، متوقعاً إقبالاً أكبر وأكثر في الساعات القادمة.

كما أكد انسيابية وسهولة الإجراءات في الدائرة والذي يرجع إلى وعي المواطن بكافة الإجراءات التي يجب اتباعها في التصويت، بالإضافة الى كفاءة القائمين في المركز من حيث توفير كل التسهيلات اللازمة للإدلاء بأصوات الناخبين دون حدوث أي مشاكل.



وأعرب عن شكره لوزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف رئيس اللجنة العليا للإشراف العام على سلامة سير الانتخابات، وكذلك لجميع لجان الإشراف التي كان لها دور كبير في سلامة عملية الانتخاب.

ويذكر أن الإعادة ستجري اليوم في هذه الدائرة لتحسم الأصوات لمقعد النواب بين كل من الدكتور يوسف عبدالغفار عبدالله وعمار سامي علي حسن قمبر، أما التنافس على مقعد المجلس البلدي فستحسم الأصوات بين كل من عادل حمد الجار وأحمد المقهوي.