مروة غلام

شهد المركز الفرعي التابع للدائرة خامسة بمحافظة المحرق والكائن في مدرسة رقية الابتدائية للبنات إقبالاً كبيراً على المشاركة في تلبية واجب التصويت في الجولة الثانية من الانتخابات بعد انقضاء الأولى، فيما عج المركز بمشاركة كبار السن.

ويأتي هذا الإقبال، للمشاركة في دعم المشروع الإصلاحي لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حيث وصل كلاًّ من خالد بوعنق ومحمود المحمود للمنافسة على كرسي مجلس النواب بالإضافة إلى بلوغ أنور الحريري وصالح بوهزاع المنافسة على عضوية المجلس البلدي بمحافظة المحرق حيث ستحسم النتيجة مساء السبت.

وقبل الشروع في فتح أبواب المركز الفرعي، اصطف الناس عند الأبواب الرئيسة للمدرسة واجتمع مناصرو المترشحين عند النقاط الحيوية القريبة من المركز لتوزيع المنشورات لدعم مترشحهم بالإضافة إلى تقديم الشاي والماء للمقترعين قبل البدء بعملية التصويت، وتواجد رجال الأمن بالقرب من المركز للتأكد من سلاسة عملية السير والمرور بالقرب من المركز الفرعي للتصويت والإقتراع بمحافظة المحرق.

وتم فتح أبواب المركز الفرعي للتصويت والإقتراع بالمحافظة عند الثامنة صباحاً ومشاركة وفود كبيرة من أهالي الدائرة الخامسة للتصويت.

وشهد المركز حضوراً ملحوظاً لكبار السن الذين جاءوا للمشاركة والتصويت بكراسيهم المتحركة، بالإضافة إلى الإقبال النسائي في المركز مع عدد من الأطفال الذين حضروا للتعرف على أجواء الانتخابات وعملية سير العرس الانتخابي في الدائرة.

وتواجد المترشح النيابي خالد بوعنق بالمركز فيما أناب المحمود وكيله الذي حضر نيابة عنه في فرعي الخامسة بالإضافة الى تواجد المترشحيين البلديين في المكان وتبادلهم أطراف الحديث وإلقاهم السلام على الناخبين.

وقالت الناخبة سهيلة حسن "يتضاعف التوتر مقارنة بالجولة الأولى فقد حسمت نصف النتيجة والنصف الآخر يتحدد مساء حيث تشتد المنافسة بوصول مترشحين اثنين عكس الجولة الأولى لذلك نتمنى أن يصل المترشح المناسب لمكانه المناسب في مجلس النواب وفي بلدية المحرق".

فيما قال الناخب أحمد عبدالرحمن بعد إتمامه لعملية الاقتراع "نحن هنا لنشارك في حسم نتيجة العضو البلدي الذي سيمثلنا في المجلس بالإضافة إلى حسم موضوع النائب الذي سيوصل صوتنا إلى البرلمان فكل ما أتمناه أن نبتعد عن العلاقات الاجتماعية وغيرها في اختيار المترشح فهو لن يمثل شخص واحد بل سيقوم بتمثيل دائرة كاملة".