يُنظم المترشح النيابي المستقبل عن الدائرة السابعة بمحافظة المحرق عمار قمبر لقاءً جماهيرياً كبيراً عند السابعة والنصف من مساء الخميس بمقره في منطقة عراد مقابل مخبز دلمون، حيث سيطلق مبادرة جديدة للتواصل مع أهالي الدائرة.

وبين قمبر، أن هذا اللقاء يأتي تواصلاً مع أهل الدائرة السابعة بمحافظة المحرق وتقديراً لوقفتهم المشرفة خلال الجولة الأولى والحصول على أعلى نسبة تصويت من بين المرشحين بلغت 3593 صوتاً.

وسيؤكد اللقاء على السعي الحثيث لإيصال الصوت الشبابي المتمكن لمجلس النواب الجديد ليضيف بصمة مؤثرة في العمل البرلماني القادم وسط مزيج من الخبرات والدماء الشبابية الطموحة التي تتكلم بلغة شباب العصر، وهذا ما أفرزته الجولة الأولى بصعود أكثر من وجه شبابي للجولة الثانية، معبراً عن أمله أن يحالف التوفيق من ستختاره صناديق الناخبين لتمثيلهم في البرلمان.

ونوه قمبر، بأن برنامج اللقاء سيشهد تدشين مبادرة جديدة خاصة بأهالي الدائرة السابعة بمحافظة المحرق نطمح من خلالها إلى إيجاد قناة تواصل فاعلة مع الأهالي بعد الوصول إلى البرلمان، حيث لاقت مثل هذه المبادرة بصورة أولية أصداء واسعة لدى الأهالي وقبولاً وترحيباً.

وأوضح قمبر، أنه سيواصل العمل من أجل حصد الفوز والوصول إلى قبة البرلمان ليحقق طموحات الشباب وخدمة الوطن، متمنياً التوفيق لجميع المرشحين في الجولة الثانية، وأن يصل للبرلمان المرشح الذين يثق في قدراته الناخب البحريني الواعي.