أشاد المترشح النيابي سلمان السلمان، بالتفاعل الكبير من جانب عموم الشعب البحريني على هاشتاق #فريق البحرين، مبيناً أن مبادرة صاحب السمو الملكي ولي العهد لفتة يجب الوقوف عندها.

وقال "جميل أن ترى هذا التفاعل غير المفتعل والمتجانس بين جميع فئات المجتمع البحريني الاصيل. فبعد إن أطلق سمو ولي العهد رابط هاشتاق #فريق البحرين، و #TeamBahrain ونشره لصورة جماعية عبر حساب أخبار سموه تهافتت الجموع من مؤسسات حكومية وخاصة لتأكيد روح التلاحم والحب والولاء الغير متناهي لهذا الوطن وبلا سابق توجيه".

وتابع السلمان "فلنقف قليلا عند هذه الظاهرة التي تملئها المشاعر وتثلج القلب ولنحلل..لم تكن استجابة الناس وتفاعلهم بإرشاد ولا كان تخطيط من الجموع لكي يحصلوا على مردودا او أي شيء من ذلك القبيل، إنما كان رداً عفوياً إيجابياً جذب كل بحريني لهذا الرابط ليرد على الصورة الجماعية بصورة مماثلة كأنما الرابط حفز في نفس كل مواطن روح الوطنية ليثبت مدى حبه واستعداده لتلبية نداء الواجب.

واستجاب الكثير بجمل "فريق البحرين في خدمتكم"، "افخر بكوني عضو في فريق الاعلام الذي هو جزء من فريق البحرين بخدمتكم"، "لتحقيق الرؤية كلنا في خدمة الوطن"، "معا نحقق المستحيل بأبسط الطرق" والكثير الكثير من الجمل والمفردات التي تحمل مخزونا كبيرا من المشاعر وكما مهولا من الطاقة الإيجابية البناء لرفعة وازدهار بلدنا الحبيب في ظل قيادته الرشيدة. اللهم أدم نعمة الحب والمصداقية والعطاء لدى كل بحريني واجعلنا يدا واحدة نعمل على عمران هذا البلد".