إبراهيم الرقيمي

أعلن عبد الله البكري عزمه الترشح نيابياً عن الدائرة العاشرة للمحافظة الشمالية، لينافس بذلك كلاً من النائب الحالي محمد العمادي والمترشحين خالد الحسن وهشام ربيعة وباسم المالكي وملا حسن.

وأكد البكري مدى أهمية حضور الشباب في المجلس النيابي ومؤكداً عن عزمه في المواصلة نحو تحقيق المشروعي الإصلاحي لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في دعم الشباب ودفعهم في مجال العمل والتنمية المجتمعية.

وذكر البكري للوطن: "سأسعى في حملتي الانتخابية لسن بعض القوانين التي من شأنها أن تربط الحياة التعليمية مع الحياة المجتمعية، والسعي لإتاحة فرص أكبر لعمل الشباب وتدريبهم في مجالات متنوعة ويبدأ ذلك في المجال التعليمي وكما سأصب اهتماماتي بالتعليم وتحسين مخرجاته كوني قائم بأعمال المدير المساعد في إحدى المدارس الحكومية".

وتابع البكري: "بإنه لابد من الاهتمام بالقضايا الأخرى التي تربط المواطن البحريني وتتعلق في معيشة المواطن، كطلبات الإسكان المعلقة منذ فترات طويلة وتعزيز قيم المواطنة والانتماء لدى المواطنين وترسيخ المبادئ التي من شأنها أن تزرع للمواطن الولاء للوطن".

وعن حظوظه في الانتخابات المقبلة قال البكري: "إن مايميزني بأنني كنت ولا زلت دائماً متواجداً بين أبناء المنطقة والدائرة، ومتلمساً احتياجاتهم وكنت أعمل منذ أكثر من 4 سنوات في خدمة أهالي المنطقة وتلبية رغباتهم ، وسأسعى لمواصلة مسيرة العطاء لأبناء الدائرة بشكل خاص وأبناء الوطن بشكل عام".