إبراهيم الرقيمي
أعلن بدر الدوسري عزمه الترشح للانتخابات النيابية المقبلة ممثلاً عن الدائرة التاسعة للمحافظة الجنوبية، مؤكداً أن رسالته الانتخابية الأولى تتمثل تبليغ صوت المواطن من طلبات وشكاوى واحتياجات إلى المسؤولين تحت قبة البرلمان.

وذكر الدوسري للوطن: "أن المواطن لديه هموم كثيرة ولكن لا أحد يسمع له للأسف وهناك بعض المسؤولين عند وصولهم للقمة أو للبرلمان لا يبالون بالمواطنين تحتهم ولا للذين أوصلوه لهذا المكان"، لافتا إلى أن همه الأول والأخير مساعدة الناس المحتاجين كما هو عليه الآن وسيستمر في ذلك.

وقال الدوسري حول برنامجه الانتخابي: "إنه سيتطرق لمجموعة من القضايا التي تهم المواطنين بشكل عام وأهالي المنطقة بشكل خاص في مختلف المجالات من مجال الرقابة إلى الطفل والمرأة والشباب والرياضة والمتقاعدون، إضافة إلى مجالات الاقتصاد والعمل والصحة والتعليم والثقافة بمجموعة من الخطط والمقترحات التي ستعمل على حل بعض المشاكل وتطوير بعض القطاعات بما يصب في مصلحة المواطنين والتي سأعلن عنها تفصيلاً فيما بعد".

وأضاف: "إن ملازمتي لمجالس المواطنين والسماع عن مطالبهم وشكاواهم جعلت مني إنساناً ملما بكل ما يحتاجه المواطن البحريني للعيش الكريم، وأن المشاكل الحالية لم تتم معالجتها بالكامل، ولكنها تحتاج إلى بوادر من نائب ذي إلمام بالمسؤولين في المملكة والذي فور وصوله للمجلس سيعمل المسؤولين على حل هذه المشاكل دون توان أو تأخير".