تطلق حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" مبادرة جديدة من نوعها، مبادرة الدفع الإلكتروني وذلك لجماهير وزوار سباق بابكو إنرجيز البحرين للتحمل 8 ساعات، والذي سينطلق من الجمعة والسبت الموافق 3 و4 نوفمبر الجاري.

ولأول مرة على الإطلاق تطلق الحلبة مبادرة الدفع الإلكتروني وذلك تزامنا مع الجولة الختامية لبطولة العالم للتحمل التابعة للاتحاد الدولي للسيارات لموسم 2023، وفي هذه المبادرة، سيتمكن جميع جماهير وزوار السباق من إجراء جميع المعاملات داخل الحلبة باستخدام بطاقة الدفع المسبق الخاصة الصادرة من حلبة البحرين الدولية، أو باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بهم.

وللراغبين في استخدام بطاقة الدفع المسبق الجديدة، يمكن استلام هذه البطاقة عند الوصول للحلبة من منافذ البيع المتواجدة في المنطقة الترفيهية، بعدها يتم إيداع المبلغ المراد استخدامه، ويمكن استخدام هذه البطاقة في أي منفذ بيع داخل حلبة البحرين الدولية خلال عطلة نهاية أسبوع السباق، وقبل مغادرة الحلبة وخلال آخر يوم والذي سيكون السبت 4 نوفمبر، يمكن للجماهير الرجوع إلى منافذ البيع واسترداد المبالغ المتبقية في بطاقة الدفع المسبق.

من خلال مبادرة الدفع الإلكتروني، تهدف حلبة البحرين الدولية إلى جعل تجربة الجماهير في الحلبة أكثر سهولة، وتلغي الحاجة إلى حمل المبالغ النقدية، مع إجراء معاملات أكثر كفاءة وسرعة في منافذ البيع داخل الحلبة. تعد مثل هذه المبادرة جزءًا من التزام حلبة البحرين الدولية المستمر بتطوير تجربة الجماهير في كل مرة خلال زيارتهم للحلبة.

تدعوكم الحلبة لحضور السباق العالمي والاستمتاع بالسباق المساند والفعاليات الترفيهية العائلية ومعرض السيارات الكلاسيكية، وذلك بمبلغ رمزي حيث يبلغ 5.5 دينار بحريني للكبار و2.75 للأطفال من 3 حتى 12 عام، وذلك من خلال موقعنا الإلكتروني www.bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن 450000-17-973+.

وجدير بالذكر أن حلبة البحرين الدولية أطلقت للعام الثاني على التوالي مبادرة رائدة في مجالات الاستدامة وذلك من خلال تواصل مبادرة التذاكر الصديقة للبيئة. حيث سيتم التبرع بنسبة من سعر التذكرة إلى جانب المبلغ نفسه مقدم من بابكو إنرجيز لدعم عدد من المشاريع البيئية المحلية، وستمول هذه المبادرة برنامج زراعة أشجار القرم في البحرين، ويساهم بشكل فعال في التزام البحرين بمضاعفة تغطية أشجار القرم في المملكة بأربعة أضعاف بحلول عام 2035.

وللراغبين في حضور السباق يمكنكم شراء التذاكر وذلك بـ 5.5 دينار بحريني للكبار و2.75 دينار بحريني للأطفال، من خلال الموقع الرسمي www.bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن 450000-17-973+.