قال السيد عبدالله النعيمي المترشح النيابي عن الدائرة السابعة بمحافظة المحرق (عراد وحالتي النعيم والسلطة) إن تعزيز اللحمة الوطنية من الأساسيات التي نشأ عليها البحرينيون أبًا عن جد، مشيدًا بالأجواء الانتخابية العامة التي حافظت على هذا المفهوم.

وقال إن التسامح هي سمة بحرينية خالصة بحكم نشأة البحرين وسياسة قيادتها الحكيمة، وهو ما ننعم به من خلال ما نشهده من تكاتف المجتمع البحريني ووقوف أفراده صفًا واحدًا، وهو الأصل في كل زمن وكل مكان ولله الحمد.

مشيرًا أن هذه النعمة الكبيرة تنبع أساسًا من الشخصية البحرينية التي تتسم بالتواضع وحب الآخرين، ومن إدراك بأن الكل يركب سفينة واحدة، منطلقة إلى مرسى الأمان بفضل الله تعالى ومن ثم سياسات جلالة الملك المعظم.

وقال إن تلك اللحمة يمكن الشعور بها في كل شبر من هذا الوطن، وهي جدار الأمان ضد أي محاولات يمارسها ضعفاء النفوس لأجل اختراق المجتمع والتأثير فيه.

مواصلًا: لا بد من وجود اختلافات في الرأي، وهذا أمر طبيعي، ولكن الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية، وما الوعي المتزايد من الناخبين بضرورة وحدة الصف الوطني إلا أحد أدلة نجاح الديمقراطية في تكريس المبادئ التي لن يحيد عنها أهل المملكة.