إنتخابات

'رابعة الشمالية'.. حضور كثيف من الناخبين وسلاسة ويسر بالتصويت

يشهد مركز الاقتراع في الدائرة الرابعة بالمحافظة الشمالية حضوراً كثيفاً من الناخبين لاختيار مرشحيهم للمجلس النيابي والبلدي لانتخابات 2018.




وأكد أحمد ضيف رئيس الدائرة الرابعة بالمحافظة الشمالية على حسن سير عملية الاقتراع في الدائرة منذ ساعات الصباح الأولى.

وقال :"منذ فتح الأبواب في الثامنة صباحاً والناخبون يتوافدون على قاعة الاقتراع بمدرسة جدحفص الابتدائية للبنين (مركز اقتراع الدائرة الرابعة بالمحافظة الشمالية)، حيث كان الناخبون ينتظرون فتح الأبواب من أجل تلبية الواجب الوطني والمشاركة في العرس الديمقراطي".


و قال " فريق العمل في الدائرة الرابعة للمحافظة الشمالية يقوم بدوره على أكمل وجه من خلال تنظيم عملية الانتخاب وتقديم النصائح والتعليمات إلى الناخبين في حالة الحاجة إلى المساعدة، والأمور تسير بصورة ايجابية وحضارية منظمة تعكس النجاح الكبير للانتخابات التي انطلقت في الساعة الثامنة من صباح اليوم".




واشار الى ان حضور الناخبين فاق التوقعات خلال فترة الاقتراع والجميع كان ملتزما بتلبية الواجب الوطني والمشاركة بصوته في الاقتراع، وهو ما كان متوقعاً وملحوظاً منذ الساعات الأولى التي شهدت حضوراً كبيراً من جانب الناخبين.

وأضاف :" الحمد لله لم يتم رصد أي مخالفة من جانب الناخبين أو المرشحين، بل على العكس الجميع متعاون مع العاملين والمنظمين للعملية الانتخابية، حيث إن الناخبين ملتزمون بالواجب الوطني، في الوقت الذي يتواجد فيه المرشحون الأربعة عن الدائرة داخل قاعة الاقتراع ومن دون أي مخالفات تذكر ".


وتشهد الدائرة الرابعة بالمحافظة الشمالية حضوراً متميزاً من أجل اختيار المرشح الأنسب للمجلس النيابي الجديد في جولة الإعادة والذي يتنافس عليه مرشحان هما غازي آل رحمه ونضال الشوملي في الوقت الذي انحصر فيه مقعد المجلس البلدي بين فيصل شبيب ولائقة السلمان، حيث حرص الناخبون والذي يبلغ تعدادهم 10947 ناخباً على الحضور والإدلاء بأصواتهم منذ ساعات الصباح الأولى حيث كانت الحركة والإقبال كبيرين .