إنتخابات

ناخبون بأولى المحرق: تصويت سلس نتيجة تعاون المواطن ومركز الاقتراع

قال ناخبون في مركز الفرز والتصويت بأولى المحرق إن التعاون الكبير بين المواطن ومراكز الاقتراع كان سبباً في تحقيق انسيابية وسهولة التصويت الأمر الذي نتج عنه نجاح كبير في الانتخابات التي شهدت بنسبه كبيرة في المشاركة هي الأكبر في تاريخ البحرين.




وعبر الناخبون في تصريحات لوكالة أنباء البحرين (بنا) عن تفاؤلهم في أن يؤدي مجلس النواب الجديد مهمته على أكمل وجه.

وأشادت مريم بوشلف بالعاملين في مراكز الاقتراع "الذين كان لهم الفضل الكبير في انسيابية وسهولة عملية التصويت دون أي ازدحام أو مشاكل"، مضيفة أنها عاشت تجربة جميلة جداً حيث تصوت للمرة الأولى.

وأعربت عن فخرها بأن يكون لها دور في اختيار الأفضل والأكفأ لتمثيل الشعب البحريني في المجلس الوطني.




وعبرت بوشلف عن شكرها للبحرين في إعطاء المواطن فرصة اختيار من يمثله في المجلس الوطني في جو مفعم بالشفافية والحرية، متمنية أن يؤدي المجلس الوطني دوره في خدمة الوطن وتمثيل المواطن خير تمثيل.




وأكدت فاطمة الكعبي حسن تنظيم الانتخابات، عازية الفضل في ذلك إلى "تعاون المواطنين مع لجان الفرز والاقتراع في إنجاح العملية الانتخابية التي ستصب أولاً وأخيراً في مصلحة الوطن والمواطن". وأعربت عن تفاؤلها بأن يؤدي مجلس النواب المنتخب مهمته على أكمل وجه وبصورة تشرف المملكة.




ولفت عبدالرحمن المصلي إلى التعاون الجميل الذي لمسه بين المواطن والمراكز في تيسير عملية التصويت، الأمر الذي يظهر وعي المواطن بالعملية الانتخابية وكفاءة القائمين في مراكز الاقتراع.




وأعرب المصلي عن تطلعاته بأن يؤدي المجلس الجديد واجبه على الصورة المطلوبة منه وإيصال صوت المواطن للجهات المسؤولة.