إنتخابات

نساء 'خامسة الجنوبية' الأكثر توافداً لتلبية 'نداء الواجب'

سماهر سيف اليزل

في مشهد يعزز الروح الوطنية للنساء والرجال وكبار السن، اكتظت الصفوف داخل مدرسة الرفاع الشرقي للبنين بالدائرة الخامسة في المحافظة الجنوبية في الساعات الأولى مع تواجد نسائي كبير، وكان هناك توافد كبير من أجل القيام بعملية الاقتراع والتصويت.

وقال رئيس لجنة الاقتراع والفرز بالدائرة القاضي د علي الجزاف: إن "المركز فتح أبوابه عند الثامنة صباحاً وكان هناك ضغط كبير في الساعات الأولى بسبب تواجد الناخبين قبل افتتاح المركز".

وأكد الجزاف أن التوافد متغير الكثافة، وأن الفريق على أهبة الاستعداد للقيام بعملهم على أكمل وجه، ومساعدة الناخبين وتوجيههم والحفاظ على النظام خلال سير عملية الاقتراع.

وأضاف الجزاف: "هناك توافد كبير للنساء من الدائرة..سجل المركز حتى الظهيرة توافد 36 حالة من كبار السن وذوي الهمم للإدلاء بأصواته".

وتابع الجزاف "لاحظت التوافد الكبير لكبار السن على الرغم مما يعانونه من مشاكل صحية وتعب، ورغم ذلك تواجدوا في المركز مبكراً بكل إصرار ملبين نداء الوطن ، مبرزين بذلك أجمل صور الولاء والمواطنة للجميع".

فيما قال القاضي إبراهيم الزايد خلال جولتة بين مختلف المراكز بالمحافظة "نرى الإقبال كبيراً ومبشراً بالنسبة للجولة الثانية"، مبيناً أن عملية التصويت تسير على أكمل وجه في مختلف المراكز، مؤكداً على عدم تلقي أي شكاوى، واستمرار سير العملية بتنظيم عالٍ وسرعة.