إنتخابات

قاضي رابعة المحرق : استمرار تدفق الناخبين منذ ساعات الصباح الأولى

فاطمة يتيم

أشارت قاضية مركز اقتراع رابعة المحرق في مدرسة حسان بن ثابت الابتدائية للبنين موزة النعار، إلى استمرار تدفق الناخبين منذ ساعات الصباح الأولى للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات.

وأضافت "مازال هذا الإقبال متواصل من مختلف الفئات العمرية وأطياف المجتمع من كبار السن والشباب، حتى الذين يحتاجون للمساعدة لم يتوانوا عن الحضور والإدلاء بصوتهم، إيماناً منهم أن صوتهم مهم في إنجاح مسيرة العملية الديمقراطية في البحرين، حيث بلغ عدد كبار السن حوالي 37 شخصاً إلى الآن، ونحن على ثقة بإنه سيكون في تزايد بالساعات المقبلة أيضاً".

وافتتح التصويت في الدائرة ببطاقة الترشح لعضوية المجلس البلدي فقط، باعتبار فوز مرشح الدائرة للمجلس النيابي النائب عيسى الكوهجي.

وسادت الهدوء الدائرة معظم الفترات ولم توجد أي صعوبات تذكر بالنسبة إلى القائمين على التنظيم باعتبار أن التصويت انحصر على المترشحين البلديين في الجولة الثانية.

وقال أحد الناخبين، إن هناك العديد من الأمور يتطلع المواطنون في هذه الدائرة لإنجازها من خلال حزمة مشاريع تتعلق بالصرف الصحي والإنارة والمشروع الإسكاني لأهالي الدائرة، متمنياً من العضو البلدي القادم والذي سيمثل المواطنين أن يقوم برفع الاحتياجات التي يريدها الأهالي إلى المجلس البلدي من أجل العمل على تنفيذها في أسرع وقت ممكن

ويتنافس على هذا المقعد البلدي كل من غازي المرباطي وفيصل العباسي.

وكانت الدائرة سجلت حضوراً كثيفاً في الجولة الأولى التي تنافس بها 3 مترشحين للانتخابات النيابية و5 للانتخابات البلدية، إذ تصدر الأولى عيسى الكوهجي وفاز بمقعد الدائرة للمجلس النيابي، في حين حقق المترشحان البلديان غازي المرباطي 2633 صوتاً وفيصل العباسي 1265 صوتاً.