إنتخابات

العماني: تطبيق يتابع كل ما يقوم به النائب

فاطمة الشيخ

أكد المترشح النيابي عن تاسعة الشمالية عباس العماني، أن لديه خطة لعمل "تطبيق"، يتم تحميله على أجهزة الهواتف الذكية، لوضع كل أخبار النائب وبرنامجه النيابي، وما يقوم به من فعاليات ومشاريع، وما أنجزه النائب.

وأوضح "أن يده ممدودة لمن يريد أن يتبنى هذه الفكرة، وكل من يريد أن يخدم مملك البحرض سأضع يدي بيده".

وقال العماني "سأعمل على محاربة الفساد الفساد أين ما كان"، مؤكداً أن مجلسه كان ومازال وسيبقى مفتوحاً أمام الجميع، يومين في الأسبوع مساء كل أحد وخميس.

وأضاف "عاهدت أبناء دائرتي في حال وصولي للمجلس، بأنه سيكون هناك مكتب فاعل، بالتعاون مع النائب البلدي، يستقبل أبناء الدائرة، بل وكل أبناء البحرين".

وحول برنامجه الانتخابي قال "إن برنامج ليس مبتكراً، فهو يحاكي الناس، ويطرح ما يلامسهم، ويتضمن عدة محاور منها، المحور الإسكاني والمحور التعليمي والاقتصادي، والخدمي، والعديد من المحاور التي تعني المواطنين.

وتابع العماني "سأشكل لجنة أهلية شبابية، تعنى بمراقبة ونقد أداء النائب، فاللجنة ستتكون من 8 شباب من المجمعات السكنية الأربع بالدائرة التاسعة، أي كل شابين في اللجنة سيمثلون مجمع سكني.

وقال العماني: جاء شعاري الانتخابي "مواطن ذو قيمة...حياته كريم"، ليجسد القيمة الاعتبارية لصوت الناخب، فكثير من الناخبين يرى نفسه بلا قيمة اعتبارية سياسية، وأنه مجرد صوت يضع في صندوق الاقتراع، واعداً أهالي الدائرة، بأن يكون صوتاً للحق أينما كان، "معتدلاً... رصيناً... مؤدباً"، ونابذاً للطائفية.