إنتخابات

السيسي' المشاركة وإنجاح الدور الثاني والحفاظ على مبدأ المنافسة الشريفة

دعا النائب محمد السيسي البوعينين، للتوجه إلى مراكز الاقتراع السبت، من أجل التصويت في الجولة الثانية، وذلك لإثبات وعي الشعب البحريني، وتمكنه وقدرتة على اختيار الأفضل من أجل مواصلة المشروع الديموقراضي للمملكة.

وأوضح أن النسبة التي تحققت كانت عالية ومدعاة فخر واعتزاز للجميع، وكافية لإثبات نجاح العرس الانتخابي للبحرين في 2018، ما يدفع الجميع لإعادة المشاركة في جولتها الثانية لإيصال الأحق والأكفاء من المرشحين المنتقلين للدور الثاني سواء للمجلس البلدي أو للمجلس النيابي.

ودعا
السيسي المترشحين، إلى المنافسة الشريفة بينهم، معتبراً أن المشاركة بحد ذاتها هي فوز كبير للناخب وللمترشح، مؤكداً أن ها الدور حقق أعلى نسبة مشاركة منذ إنطلاق المشروع الإصلاحي لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حيث ترشح أكبر عدد للمجلسين.

وبارك السيسي للقيادة تحقق هذا النجاح، معبراً عن أمله بأن يكون الدور الثاني على نفس المستوى من النجاح، كما قدم شكره إلى كل الجهات المعنية، وإلى اللجنة العليا للانتخابات، ووزارة الداخلية ووزارة شؤون البلديات، وكل الهيئات الحكومية المشاركة في التنظيم والعمل بهذا العرس في دورتة الخامسة.