إنتخابات

فرصة أمام الناخبين غير المدرجة أسماؤهم لختم جوازاتهم لجولة الإعادة

زهراء حبيب

أكد مصدر مطلع، أن الناخبين غير المدرجة أسماؤهم في جداول الناخبين ولم يتسنَّ لهم الفرصة لختم جوازاتهم في المراكز الإشرافية للمحافظة، يمكنهم ختم الجواز في الجولة الثانية.

وقال المصدر لـ"الوطن"، إن الناخبين الذين فاتهم وقت التأكد من إدراج إسمائهم في جداول الناخبين لكل دائرة انتخابية، واكتشفوا في يوم الاقتراع عدم أحقيتهم بالتصويت لعدم إدراج اسمهم، عليهم بالتوجه إلى المركز الإشرافي التابع لمحافظتهم للحصول على ختم الراغبين في المشاركة بالانتخابات، ويتم طباعته على الجواز، منوهاً إلى عدم احتسابهم ضمن نسبة المشاركين الفعليين.

وأوضح أن هناك فرصة أمام الناخبين الذين جهلوا هذا الإجراء أو لم يتسنَّ لهم ختم جوازهم، في جولة الإعادة السبت، بتوجه كل ناخب لم يدرج اسمه بجدول الناخبين إلى المركز الإشرافي التابع لمحافظتهم للحصول على ختم الجواز بما يفيد ذلك، وليتمكنوا من التصويت في الانتخابات النيابية والبلدية المقبلة.

وتتوزع المراكز الإشرافية بالمحافظات الأربع، على مدرسة خولة الثانوية للبنات بالعاصمة، مدرسة الهداية الخليفية الثانوية للبنين بمحافظة المحرق، مدرسة مدينة حمد الابتدائية للبنات المحافظة الشمالية، مدرسة المستقبل الابتدائية للبنات المحافظة الجنوبية.