إنتخابات

آل رحمة: الأولوية للبحرينيين وأتطلع لمشاركة قوية بجولة الإعادة

أكد المترشح النيابي عن الدائرة الرابعة بالمحافظة الشمالية غازي آل رحمة، والذي سيخوض جولة الإعادة السبت، أنه سيعمل على إنهاء حالة تهميش البحرينيين في كافة الوظائف وخاصة في القطاعات الحيوية.

وأضاف أنه سيستكمل ما بدأه من مشروعات ومقترحات خلال تمثيله للدائرة خلال السنوات الأربع الماضية، وفق برنامجه الانتخابي المعلن، بحيث يكون للبحرينيين الأولوية في كل شيء.

وجدد آل رحمة وعده بأنه لن يدخر جهداً في مساعدةِ أي مواطنٍ يقصده وتبني أي ملف وطني يخدم الناس، والقيام بالتحركات اللازمة مع جميع المسؤولين والمعنيين من أجل تحقيق مطالب الناس وتلبية حقوقهم.

وأعرب عن شكره وتقديره لكل من سانده في الجولة الأولى للانتخابات وحصوله على أعلى الأصوات، ولكل من ساهم في إنجاح العرس الوطني.

وأكد أنه في حال حظي بثقة ناخبي الدائرة سيعمل على خدمة الجميع، وأن السبت سيكون الفيصل في استكمال الطريق، مردداً شعار حملته: "سأكون معكم على العهد"، مقدراً مشاركة الجميع في الجولة الثانية التي يتطلع فيها إلى وقفة قوية للمضي قدما بمعية الناخبين مجدداً.

وثمن مواقف الكفاءات الوطنية والمترشحين الذين لم يحالفهم التوفيق في الجولة الأولى وأعلنوا دعمهم له في الجولة الثانية، قائلاً: "هذا فخر لي ومما يزيدني عزماً على مواصلة الدرب وتحمل المسؤولية"، وأن "المنافسة الانتخابية الشريفة هي منافسة لحمل المسؤولية.. وتبقى العلاقة الأخوية مع الجميع أقوى وأكبر من أي شيء آخر".

ووعد آل رحمة بتحمل المسؤولية ومواصلة مشوار العطاء الذي حاول فيه خلال الدورة الماضية تمثيل كل أبناء الدائرة والدفاع عن مصالحهم مخلصاً لله والوطن مؤدياً مسؤوليته على الوجه الأكمل لتحقيق المصلحة الوطنية العليا.

وأكد أنه لن يدخر جهداً في تبني أي ملف وطني يخدم الناس وأنه اجتهد خلال السنوات الماضية في استغلال جميع الأدوات المتاحة لديه في مجلس النواب بلا استثناء، بل وحتى خارج مجلس النواب من خلال الزيارات واللقاءات مع المسؤولين ومن خلال الضغط الإعلامي.