إنتخابات

المترشح التميمي: نراهن على وعي الناخبين في اختيار المترشحين بالجولة الثانية

أكد المترشح النيابي لسابعة الجنوبية أحمد التميمي، أن الانتخابات البلدية والنيابية لعام 2018 كانت استثنائية في جولتها الأولى، والتي شهدت مشاركة 67% من كتلة الناخبين في مملكة البحرين، مؤكداً أنه يراهن على وعي الناخبين في اختيار المترشحين في الجولة الثانية.

وأشار التميمي الذي يواصل معتركه الانتخابي في الجولة الثانية، إلى أن المشروع الإصلاحي لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، هو الركيزة الأساسية للحياة الديمقراطية في البحرين، وأن العملية الانتخابية تميزت بالشفافية العالية من قبل جميع الجهات المشرفة على هذا العرس الديمقراطي.

وقال التميمي: "إننا دوماً نراهن على وعي الناخبين في اختيار من يمثلهم في قبة البرلمان، من خلال البرنامج الانتخابي المعد، وكفاءة وخبرة المترشح، إضافة اختيار المترشح الذي يتيح قنوات التواصل معه لضمان وصول صوت المواطن للجهات المعنية".

ودعا إلى مشاركة الناخبين لاستكمال العرس الديمقراطي في الجولة الثانية من الانتخابات البلدية والنيابية تلبية للواجب الوطني الذي أتاح للمواطن الحق في اختيار من يمثله في الجانب التشريعي والخدمي.

وأكد التميمي أن استمرار الانتخابات البلدية والنيابية لعام 2018 في موعدها المحدد، يثبت بأن المملكة ماضية وناجحة ومتقدمة في تجربتها الديمقراطية وقد تفوقت على دول لها تاريخها القديم في هذا المجال.

ونوه التميمي، بأن العملية الانتخابية في البحرين تميزت بالشفافية والوضوح في جميع الإجراءات ووفق ضمانات دستورية وبإشراف قضائي.