إنتخابات

3 دوائر بالمحرق تحسم مقاعدها البلدية

ريانة النهام

حسمت 3 دوائر بالمحافظة المحرق انتخاباتها البلدية من الجولة الأولى، في حين ستشهد 6 دوائر جولات إعادة بين المترشحين الحاصلين على أعلى نسبة أصوات في الدائرة.

وتمكن كل من حسن فاروق "ثانية المحرق" وفاضل العود "سادسة المحرق" وعبدالعزيز الكعبي "ثامنة المحرق" من الوصول للمجلس البلدي بمحافظة المحرق من الجولة الأولى.




ففي أولى المحرق ستجرى جولة الإعادة بين المترشح عبدالله السهلي والمترشح وحيد المناعي، وخرج من المنافسة كل من المترشح عبدالله علي، والمترشح جمال آمين والمترشح خالد بوعلاي.

أما في "ثانية المحرق" فاستطاع المترشح حسن الدوي أن يصل للمقعد البلدي في الدائرة من الجولة الأولى بعد تغلبه على المترشح أحمد الحداد، والمترشح نبيل عريفي، والمترشح وليد آمين وأنور البلوشي .




وتجرى جولة الإعادة بالدائرة الثالثة بين رئيس مجلس بلدية المحرق السابق محمد جاسم حمادة والمترشح باسم مجدمي، وخرج من المنافسة كل من المترشح خالد الجابر، والمترشح محمد إبراهيم، والمترشح عبدالقادر محمود، والمترشح يحيى الشيخ والمترشح راشد السندي.

وأيضًا ستشهد "رابعة المحرق" جولة الإعادة بين كل من عضو المجلس البلدي غازي المرباطي والمترشح فيصل العباسي، بعد خروج المترشحة ليالي حسين والمترشح يوسف العامر والمترشح فهد ربيعة من المنافسة.




وفي الدائرة الخامسة ستجرى جولة الإعادة بين كل من المترشح صالح بوهزاع والمترشح أنور الحريري، ليخرج من المنافسة المترشح أحمد محمود والمترشح طارق سعد، والمترشح رمضان الملا بخيت.

وتمكن المترشح فاضل عباس العود من الوصول للمقعد البلدي في "سادسة المحرق" بعد تغلبه على المترشح علي النصوح في الجولة الأولى.

وانتقلت المنافسة "بسابعة المحرق" إلى جولة الإعادة بين كل من المترشح أحمد المقهوي والمترشح عادل الجار، وخرج من المنافسة المترشح علي الساعي المدعوم من قبل جمعية الأصالة والمترشح علي النايم والمترشحة حنان بن عربي.

كما تمكن المترشح عبدالعزيز الكعبي من أن يصل للمقعد البلدي في ثامنة المحرق بعد تغلبه على المترشحين رمزي القلاليف وعبدالله الحرمي من الجولة الأولى.