إنتخابات

خالد بن حمد: المشاركة الشعبية الفاعلة بالانتخابات وجه حضاري تمتاز به البحرين

- أدلى بصوته وأكد أن البحرين نموذج حضاري للعمل الديمقراطي

..

أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، أن ما شهدته الانتخابات البرلمانية هذا العام من مشاركة شعبية فاعلة، هو بكل تأكيد وجه حضاري تمتاز به مملكة البحرين ودستورها الذي صان للشعب حقه في الممارسة الديموقراطية.

وأدلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، بصوته في الانتخابات النيابية والبلدية التي شهدتها مملكة البحرين السبت بمركز جامعة البحرين.

ورفع سموه خالص تهانيه وتبريكاته إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، على نجاح الانتخابات البرلمانية 2018.

وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، أن مملكة البحرين عاشت عرساً ديمقراطياً جسد معاني وأهداف المشروع الإصلاحي الذي رسم خطوطه العريضة والرؤية الإصلاحية الشاملة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، ليقود تجربة ديموقراطية مميزة ساهمت في تبوء البحرين مكانة مرموقة على مستوى الممارسات السياسية والعمل الديمقراطي في العالم.

وأضاف سموه، أن البحرين أصبحت اليوم أنموذجاً حضارياً للحراك الديمقراطي على الصعيد الدولي، من خلال تفعيلها لأدوات العمل السياسي والتي رسخت مبادئ الحرية والشراكة، والذي قابله تفاعل شعبي واسع بالمشاركة الحقيقية في حق الترشح والانتخاب بالانتخابات النيابية والبلدية، والذي إن دل يدل على ما يتمتع به الشعب البحريني من وعي وثقافة عالية، ستدفع المملكة نحو مستقبل أكثر إشراقاً وازدهاراً ورفعة.

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: "إن ما شهدته الانتخابات البرلمانية هذا العام من مشاركة شعبية فاعلة، هو بكل تأكيد وجه حضاري تمتاز به مملكة البحرين ودستورها الذي صان للشعب حقه في الممارسة الديمقراطية. فتلك المشاركة جسدت معاني عظيمة من تلاحم الشعب مع قيادته في أداء واجبها الوطني، الذي يشكل أحد الروافد الحقيقية التي نادى بها المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد المفدى، والذي يهدف إلى توفير حياة كريمة للمواطن ومزيد من الرقي والتقدم لهذا الوطن العزيز".