إنتخابات

بحضور وزير العدل.. الرميحي يفتتح المركز الإعلامي للانتخابات الجمعة

أكد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني مدير عام وكالة أنباء البحرين أحمد المناعي، أن وزير شؤون الإعلام علي الرميحي سيفتتح المركز الإعلامي للانتخابات النيابية والبلدية الجمعة، بحضور وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف رئيس اللجنة العليا للانتخابات الشيخ خالد بن علي آل خليفة.

وقال إن المركز سيوفر جميع الخدمات الإعلامية الخاصة بتغطية الحدث الديمقراطي في المملكة، مؤكداً على تواصل وزارة شؤون الإعلام المستمر مع اللجنة التنفيذية للانتخابات والإعلاميين لإنجاح هذا الحدث الوطني.

وأضاف، أنه تم تزويد المركز الإعلامي بكافة التجهيزات الفنية التي ستتيح للإعلاميين والصحافيين والمراسلين تغطية هذا الحدث، بما في ذلك توفير قاعة مؤتمرات صحافية مزودة بأجهزة الحاسب الآلي وخدمات الإنترنت، بالإضافة إلى توفير خدمات البث الفضائي وتجهيز استديوهين للبث من المركز لخدمة المراسلين.

ونوه المناعي، إلى أن وكالة أنباء البحرين خصصت فريقاً متكاملاً من محررين ومراسلين صحافيين ومصورين، لنشر الأخبار والتقارير المتعلقة بالانتخابات باللغتين العربية والإنجليزية.

وأضاف أن وزارة شؤون الإعلام، أصدرت التصاريح الإعلامية للصحافيين والمصورين المحليين والمراسلين المعتمدين ووجهت دعوات لأكثر من 120 إعلامياً من خارج المملكة.