إنتخابات

بوحمود: تعزيز ثقة المواطن وجعله شريكاً في القرار البلدي

أكد المترشح البلدي لأولى الجنوبية جاسم بوحمود، أن المواطن يحتاج إلى تعزيز الثقة لديه بعمل المجلس البلدي، وضرورة إشراكه في القرار الذي يتم اتخاذه في الجلسات الرسمية للمجلس، بمد جسور التواصل والتشاور معهم خاصة بأن بعض القرارات ستعود سلباً أو إيجاباً على حياتهم اليومية، ومنها تحويل بعض الشوارع إلى تجارية، أو ما يتعلق باستملاك أراضي للمنفعة العامة وغيرها.

ودعا إلى توثيق صلة العضو البلدي مع الأهالي، والتعاون مع عضو مجلس النواب في المنطفة بعيداً عن تسييس العمل البلدي، والخلافات التي تحدث ويكون المواطن هو الضحية.

وقال بوحمود "يجب أن يكون هناك تواصل مستمر من خلال لجنة أهلية تضم أصحاب المجالس الأهلية بالمنطقة والجمعيات الخيرية والتعاونية والمؤثرين في المنطقة لرصد مكامن الخلل والنقص في الخدمات البلدية والمطالبة معاً بتطبيقها ومتابعة الشكاوى والسعي إلى معالجتها من أجل تحقيق المصلحة العامة ليكون ترجمة للبرنامج الانتخابي الذي وضعه المرشح قبل أن يصبح ممثلاً للأهالي في المجلس البلدي".

وأشار إلى أن مطالب المواطنين في الدائرة تتركز على تطوير البنية التحتية وإيجاد حل لنقاط تجمع مياه الأمطار، والتشديد على ضرورة بناء سوق مركزي يخدم أهالي الدائرة، والدوائر المجاورة، والعمل مع ذوي الاختصاص لإنشاء صالة مناسبات وتطوير الحدائق.