إنتخابات

الكوهجي يفتتح مقره الانتخابي: هدفي خدمة أكبر عدد من الناس ولا أفرّق بين أحد

مروة غلام

أكد المترشح النيابي عن الدائرة الأولى بمحافظة المحرق حمد الكوهجي، سعيه لخدمة أكبر عدد من الناس بالشكل المستطاع، ولا أفرّق بين أي أحد سواءً كان مواطناً أو مقيماً. وقال "أنا هنا لأقدم المساعدة لمن يحتاجها".

وافتتح الكوهجي مقره الانتخابي مساء الخميس، حضره عدد من مترشحي الدائرة، وهم د.علي بوفرسن، ومحمد المطوع، وإبراهيم السهلي، وعيسى صالح وعدد من أهالي الدائرة.

وقال الكوهجي: "من المؤسف أن نرى بعض المترشحين يظهرون للساحة قبل شهر من الانتخابات وهل لنا الحق أن نقول لهم إنهم يستحقون أصواتنا؟ إلا في حالة واحدة إن كانوا أصحاب بصمة في الدائرة نفسها وتشهد لهم خدماتهم للناس".

واستعرض الكوهجي من خلال مقاطع فيديو تم تصويرها أهم الأعمال التي تطرق لها قبل خوضه غمار الانتخابات وأهم الخدمات التي قدمها لمساعدة الناس.

وأضاف "كما ترون قدمت يد المساعدة لأشخاص من خارج دائرتي وهذا يدل على أني لا أبحث عن الأصوات وإنما أسعى لخدمة أكبر عدد من الناس بالشكل المستطاع".

وتابع الكوهجي "لا أفرّق بين أبيض وأسود ولا أسعى لخوض الانتخابات بمنافسة غير شريفة فأنا سأغض عيني وسمعي إن جاءني خبر أو شيء يمس من أتنافس معهم فنحن تحت ظل منافسة شريفة فقط".

وقدم الكوهجي، شكره إلى الفريق القائم على حملته الانتخابية، معتبراً أن نجاح يوم الافتتاح يعود إلى الجهود المبذولة من قبلهم كما شكر الحسابات الموجودة على صفحات التواصل الاجتماعي التي ساهمت في نقل مشاكل الناس من مختلف مناطق البحرين حيث وصفهم الكوهجي بـ"تاج على راسي".

وقال "توفقت وافتتحت مقري الإنتخابي بالدائرة الاولى وكان الحضور طيب وذلك بفضل مجهوداتي السابقة التي عملت عليها في وقت سابق واليوم الحضور هم عزوتي".

وقال إن برنامجي الانتخابي يرتكز على 13 محورا تتنوع مابين الاقتصادي والسياسي ومكافحة الفساد والتعليم والإسكان والخدمات العامة والصحة والثقافة البرلمانية والشباب والرياضة وذوي العزيمة والمحور الأمني والعلاقات الدولية.