إنتخابات

ابتسام هجرس: أنا بنت الدائرة والأحق بتمثيلها

براء ملحم

عبرت النائبة السابقة والمترشحة النيابية عن الدائرة الثانية بمحافظة العاصمة ابتسام هجرس عن أملها بأن يكون جميع المترشحين ونواب المستقبل "قد القسم" وأن تكون خدمة المواطن في نصب عينهم. وقالت "أنا بنت الدائرة والأحق بتمثيلها لقربي من الأهالي واهتمامي بمشاكلهم وقضاياهم".

وأشارت إلى أن، برنامجها الانتخابي مازال قيد التحضير وسيقوم على الاهتمام بمشاكل المواطن وتوفير حياة كريمة يستطيع العيش براحة البال دون التفكير بهموم ومشاكل الحياة المادية، مبينة أنها ستواصل العمل على ملف المتقاعدين، والتعليم والصحة والإسكان.

وقالت هجرس، إنها تتألم عندما ترى المواطن البحريني يصارع ضغوطات الحياة من اجل العيش والحصول على قوت يومه، وبالاخص عندما ترى المواطن يقطن مع ابنائة في بيت مكون من حجرتين فقط.

وأكدت أن الخدمة و العطاء ليست مقتصرة على مجلس النواب فقط بل لابد من العمل على إزالة القلق الذي يسكن قلب المواطن وعقله، وأضافت أنه لابد من وجود تعاون بين النواب مع السلطة التنفيذية لتسهيل حياة المواطن.

وذكرت أنها لم تكن في المجلس السابق 2014، ولكنها لم تتوقف عن خدمة الأهالي و كانت لهم الأذن الصاغية والقلب المفتوح واليد الممدودة وهو ما تترجاه من النواب المستقبليبن.

ودعت جميع المترشحين من الالتزام بالقوانين والأنظمة وعدم تجاوزها في الحملات الانتخابية.

وقالت إن هناك العديد من المترشحين في الدائرة ليسوا من أهلها ولايعلمون ماهي مشاكل وقضايا الأهالي.