إنتخابات

خالد صالح يترشح بلدياً في خامسة الجنوبية



أعلن خالد صالح شاجرة، نيته الترشح للانتخابات البلدية عن الدائرة الخامسة بالمنطقة الجنوبية عن مجمعات "901. 903،905،910، 925، 927".




ويعد المرشح خالد صالح؛ هو إمام جامع أحمد بن سلمان آل خليفة، وقائد الفريق الوطني بالاتحاد البحريني لألعاب القوى، وكابتن فريق الرفاع الغربي لاختراق الضاحية لفئة الناشئين والشباب سابقاً، وخدم فترة من الزمن في سلاح الجو الملكي البحريني.




وقال صالح عن فكرة ترشحه :"إن الترشح جاء بناء على إيماننا بأهمية المشروع الإصلاحي لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والمشاركة في بناء الوطن تحت شعار تنمية ونماء".




وأكد خالد صالح أن العمل البلدي فرصة سانحة لخدمة أهالي الدائرة، وعمل ميداني يستوحب النهوض بالمنطقة إلى الأفضل وصولاً للتطوير الشامل والمنشود، وقال :"إن تمثيل الناس هو تكليف قبل أن يكون تشريف، وهو مسؤولية نعمل على أدائها بالشكل المرضي والمطلوب".

وأشار خالد إلى أن الرقابة على عمل الجهاز التنفيذي للبلدية في عموم المحافظة الجنوبية عامة والدائرة الخامسة خاصة هو أولوية، وأن التعاون معه هو الوسيلة وأن خدمة الناس ورفاهيتهم هي الغاية.

ودعا المواطنين إلى المشاركة بكثافة وفاعلية في العرس الديمقراطي لإنجاح المسيرة التنموية المباركة في ظل القيادة، ودرء مكايد المتربصين بوطننا الغالي.