إنتخابات

الملاح تترشح نيابياً عن سادسة العاصمة

ياسمين العقيدات




أعلنت المترشحة نادية الملاح، خوضها للانتخابات النيابية المقبلة لسادسة العاصمة كمستقلة، لقناعتها بالعمل النيابي، ويقينها بالقدرة على العمل وإحداث التغيير، كونها فرداً من المجتمع و إمرأة ضمن منظومة مجتمعية مختلفة.

وأكدت الملاح، التي عملت لفترة كمتطوعة في مكتب أحد النواب، أن برنامجها الانتخابي، سيستند إلى مجموعة من الأمور يتصدرها التعليم وجودته، بحكم ممارستها لهذه المهنة لأكثر من 16 عامًا، وقدرتها على التأثير وإيصال الكثير، وستكون المرأة ضمن بنود اهتماماتها إلى جانب الشباب الذين هم ركيزة المجتمع، بالإضافة للصحة، وكل ما يتصل بها من مشكلات.

وأضافت أن التعليم، والمرأة، والشباب، والصحة، من أهم الركائز لبناء مجتمع متكامل واعٍ، لكن ذلك لا يعني إغفال بقية الملفات العالقة والمتعارف عليها كملف العاطلين والإسكان وغيرها.

وأشارت إلى أنها تضعها في اعتبارها العمل على مثل هذا الملفات، بشكل تكميلي لمسيرة بدأها بالفعل بعض النواب السابقين، لأن النتائج تأتي من الفراغ، ولا مجد يأتي بادّعاء التفرد في الطرح، لأننا جميعاً يد واحدة ويجب أن نكون عين واحدة توجه أنظارها تجاه المصلحة العامة، دون أن نفصل أنفسنا عن مجتمعنا.

وقالت إنها مستقلة لا تتبع أي جمعية سياسية، أو جهة آملة أن يكون وجودها إضافة إيجابية لوطنها أولاً وللمجلس ثانياً.