إنتخابات

الرفاعي يؤكد أهمية الانخراط في النوادي والاحتكاك بأهالي الدائرة

أنيسة البورشيد

قال المترشح م.محمد الرفاعي "إن اشتراك أعضاء المجلسين في النوادي الاجتماعية أمر مهم، ليكونوا على مقربة من أهالي الدائرة والمنطقة، فمثل هذه اللقاءات تضيف الكثير إلى الفرد سواء كان مترشحاً أو شخصية اجتماعية، فهي تقوية لفن التواصل مع الآخرين وفنون القيادة، كما أن وجود مثل هذه الكوادر يضيف الكثير إلى المجتمع" .

جاء ذلك أثناء عقد اجتماع نادي أفق توستماسترز رقم 185، مساء الإثنين، بعنوان "قهوتي بدار أهالي البحير" والذي تم برعاية المترشح.

وأوضح الرفاعي أن "على الجميع الاشتراك في مثل هذه النوادي لما تمده من منفعة على المستوى الشخصي والمجتمعي بشكل عام، وعلى الرغم من أنه شيء اختياري إلا أننا نلقى اهتماماً كبيراً هنا، كما أن هناك ازدياد في عدد النوادي الاجتماعية بشتى أنواعها واهتماماتها".

وأشاد الرفاعي بتعاون نادي الأفق الدائم معهم ، وقال: "هو يساعد الفرد على فن الخطاب وتوضيح الهدف منه وكيفية استغلال خطابك وتوقيته بالمدة المتاحة للخطيب والنبرة المفترضة، كما يعد من يمتلك هذا الفن بأنه يمتلك أحد أهم الامتيازات".

واجتمع الرفاعي بطاقم النادي وتمت إقامة فقرات اجتماعية بدءاً بكلمة رئيس النادي أحمد إبراهيم والمترشح محمد الرفاعي، وألقى خطاب التوستماستر إسحاق الكوهجي وعبدالرحمن السردي ويونس اللهبي ومحب الدين العيسى ولينا التميمي.

كما تم إلقاء خطب ارتجالية بقياده التوستماستر هيلدا البلوشي وضيف النادي عبدالرحمن المران ويوسف القائد والتوستماستر طلال جلال وعبدالرحمن السردي.

وتضمن الاجتماع فقرة التقييم العام والتدقيق اللغوي وأعداد التلكؤات.