إنتخابات

المترشح خالد عبد النور يطالب بإعادة تراخيص مظلات السيارات للمنازل

طالب المترشح البلدي عن الدائرة الثالثة بالمحافظة الجنوبية "البحير - الحجيات"، خالد عبدالنور، بضرورة مراجعة قرار وزارة الأشغال إلغاء تراخيص مظلات السيارات، التي كانت تمنح للمنازل برسوم، بإعادة منحها، خاصة وأن الشمس في البحرين حارقة وأعداد السيارات كثيرة مع ضرورة الالتزام من جانب المواطنين بالاشتراطات والمعايير اللازمة التي تضعها البلديات .

وأضاف أن قرار إلغاء تراخيص مظلات السيارات، الذي اتخذ في 2017 تضرر منه كثير من المواطنين، في ظل طقس البحرين المعروف، والإزدحامات وكثرة عدد السيارات في البيت الواحد، فيجب على وزارة الأشغال، مراجعة الأمر للتيسير على المواطنين خاصة وأن هذه التراخيص تساهم في زيادة رسوم البلديات.

وأوضح أنه حريص على إنجاح المشروع الإصلاحي لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، من خلال المشاركة في العملية الانتخابية ودعم الإصلاحات في المجال البلدي.

يذكر أن عبدالنور، لديه خبرة في العمل البلدي اكتسبها خلال عمله لأكثر من 12 عامًا في المجال العام والبلدي، كموظفً في بلدية المنطقة الجنوبية، ولديه واطلاعه على المشكلات، والتحديات، وأهم الحلول التي يجب تنفيذها، ويعمل في العمل الميداني الشبابي، في عدة مراكز شبابية واجتماعية، وشارك في تنظيم وإعداد برامج وفعاليات، ومؤتمرات شبابية واجتماعية.