إنتخابات

الأكاديمي فاضل حبيب يترشح نيابيًا في 'سابعة العاصمة'

أكد أن الانتخابات محطة مهمة لتعزيز التماسك الوطني

...

أعلن الأكاديمي د.فاضل حبيب، ترشّحه نيابيًا عن الدائرة السابعة في محافظة العاصمة التي تضم: توبلي 709، وجدعلي 721، وجرداب 729، والناصفة 733، ومدينة عيسى 816.

وأكد حبيب في تصريح صحفي، أنه سيعمل على إيصال صوت وتطلعات أهالي الدائرة ويعمل على تحقيق طموحاتهم في المجالات التشريعية والرقابية والسياسية إلى جانب الخدمية، وأوضح أن برنامجه الانتخابي الذي سيعلن عنه قريبًا يتضمن العديد من المحاور التي تهمُّ الناخبين، وخصوصًا احتياجات أهالي الدائرة، فضلاً عن القضايا الوطنية التي تهم المواطنين في مملكة البحرين.

وأكد أنّ المجلس النيابي يمثل شريكًا رئيسيًا للسلطة التنفيذية في تحقيق تطلعات المواطنين من خلال التفعيل الأمثل للأدوات التشريعية والرقابية، والدفع قدمًا بالمشاريع والمبادرات التي تحقق مزيدًا من النماء والخير لمملكة البحرين، مشيرًا إلى أنّ التجربة البرلمانية تمثل عملاً تراكميًا، وتتطلب من المواطنين انتخاب الأفضل إلى المؤسسة التشريعية.

وشدد حبيب على أن الانتخابات تمثل محطة وطنية مهمة، ويجب أن تشكل فرصة لتعزيز التماسك الوطني بين أبناء البحرين جميعًا، والتكاتف من أجل المستقبل المشرق للجميع، وتحقيق المزيد من المكتسبات للوطن والمواطنين.

وعمل حبيب مدرسًا مدة 15 عامًا في وزارة التربية والتعليم، كما يعمل أستاذًا محاضرًا في عدد من الجامعات والمعاهد الوطنية، إلى جانب عمله مستشارًا للبرامج التدريبية، وقضى سنوات عديدة في العمل الأهلي في المجال الاجتماعي والثقافي والتربوي.

كما نشر حبيب العديد من المؤلفات والمقالات وصدر له كتابان، ونال مؤخراً درجة دكتوراه الفلسفة في التربية من جامعة عين شمس بمجمهورية مصر العربية في موضوع تجديد الخطاب الديني، بعد نيله الماجستير في تضمين مفاهيم حقوق الإنسان في المناهج التعليمية.