إنتخابات

عيسى الغرير يترشح بلدياً عن رابعة الجنوبية

أعلن عيسى الغرير، عزمه الترشح عن المقعد البلدي بالدائرة الرابعة في المحافظة الجنوبية، والتي تشمل منطقة الحجيات وهورة سند والنويدرات.

وقال، إن ترشحه جاء نتيجة ما وصفه بالقصور الكبير الذي شهدته مناطق الدائرة الرابعة في الخدمات البلدية طوال السنوات الماضية، مبيناً أن الدائرة عانت من إهمال الطرق وقلة الصيانة وانعدام المواقف العامة، بالإضافة إلى انتشار سيارات السكراب ووقوف المركبات الثقيلة في مناطق ممنوعة، وتداخل الكراجات ومحلات الصيانة مع مساكن العائلات.

وأضاف الغرير: "لكل منطقة من مناطق الدائرة مشاكلها الخاصة بها، فأهالي الحجيات يعانون من الفوضى في تراخيص الشوارع التجارية، ومن تداخل مساكن العمال مع منازلهم، وأهالي هورة سند يشكون قلة الخدمات والازدحامات المرورية الخانقة، وأهالي النويدرات كذلك يعانون من انعدام صيانة الطرق والمرافق الخدمية الأخرى، ومع ذلك لا يجدون من يستطيع إيصال معاناتهم".

وتابع الغرير: "سنسعى للعمل وفق آلية محددة، وخطة استراتيجية واضحة، بعيداً عن العشوائية، وبالشراكة مع أهالي الدائرة، والتواصل المستمر مع الناس، والالتقاء بهم بشكل منتظم لتحقيق التطور الذي يستحقه أهالي الدائرة".