إنتخابات

247 يعلنون الترشح لـ'النيابي 'و'البلدي' و63 يدرسون بجدية

194 مترشحاً لمقاعد النواب و55 للمجالس البلدية الشمالية في الصدارة بـ 84 مترشحاً فالجنوبية بـ 69 متنافساً 53 مترشحاً على مقاعد المحرق و40 في العاصمة

- 194 مترشحاً لمقاعد النواب و55 للمجالس البلدية

- الشمالية في الصدارة بـ 84 مترشحاً فالجنوبية بـ 69 متنافساً

-53 مترشحاً على مقاعد المحرق و40 في العاصمة

إيهاب أحمد




استبق 247 مترشحاً فتح باب الترشح الرسمي لانتخابات المجلس النيابي والمجالس البلدية ، فيما يدرس 63 مترشحاً الدخول على خط المنافسة ليرتفع إجمالي المترشحين إلى 310 مترشحين .وينوي الترشح لمقاعد النواب الأربعين 194 مترشحاً فيما يترشح للمجالس البلدية الثلاث 55 مترشحاً حتى الآن.




وتتصدر المحافظة الشمالية القائمة بأعلى نسبة مترشحين إذ يعتزم 84 مترشحاً خوض المنافسة، تليها الجنوبية بواقع 69 مترشحاً، فالمحرق بـ 53 مترشحاً وتأتي العاصمة في ذيل القائمة بـ 40 مترشحاً لمقاعدها النيابية.




ويتنافس في الشمالية 64 مترشحاً المنافسة على مقاعدها الـ 12 ، فيماينوي 20 مترشحاً التنافس على مقاعد المجلس البلدي، وفي الجنوبية يتنافس 43 مترشحاً على مقاعد الدائرة الـ 10، كما يتنافس 26 مترشحاً على مقاعد الدائرة البلدية، وأبدى 44 مترشحاً في المحرق رغبتهم خوض المعترك النيابي على مقاعد المحافظة الثمانية ، فيما أعلن 9 مترشحين التنافس على المقاعد البلدية .




محافظة العاصمة




تشهد الدوائر السادسة والسابعة والعاشرة منافسة بين المترشحين إذ بلغ عدد المعلنين ترشحهم للمقاعد النيابية ستة مترشحين في كل دائرة من هذه الدوائر. كما يترشح في دوائر العاصمة ثلاث نساء هن دينا اللظي ودينا فخراوي وزهراء حنون ود.زهراء حرم.




أولى العاصمة




ويتنافس في أولى العاصمة ممثل الدائرة في مجلس النواب عادل العسومي وخالد صليبيخ ومراد علي مراد. فيما يدرس إبراهيم جناحي الدخول على خط المنافسة.




ثانية العاصمة




وفي ثانية العاصمة يتنافس ممثل الدائرة الحالي في مجلس النواب أحمد قراطة وعبدالله بن رجب والحقوقية دينا اللظي، فيما تدرس النائب السابق إبتسام هجرس الدخول على خط المنافسة تدور أنباء عن عزم علاء أبوعلي الترشح لمقعد الدائرة .




ثالثة العاصمة




وفي ثالثة العاصمة يتنافس ممثل الدائرة في مجلس النواب الحالي عادل بن حميد مع رجل الأعمال محمد القاسمي، والنائب السابق علي شمطوط، ويدرس النائب السابق عبدالهادي مرهون الترشح، فيما يتداول عن نية علي سمير عبدالنبي الدخول على خط المنافسة.




رابعة العاصمة




تشهد رابعة العاصمة منافسة بين ممثل الدائرة فى مجلس النواب الحالي عبد الرحمن بومجيد والنائب السابق حسن بوخماس، والناشط صالح الخنة والإعلامي عمار البناي. فيما يدرس عدنان النعيمي الترشح لمقعد الدائرة.




خامسة العاصمة




وأعلن في خامسة العاصمة منافسة ممثل الدائرة في مجلس النواب الحالي ناصر القصير كل من محمد العالي ودينا فخراوي ومحمد العويناتى، فيما تدرس وفاء أجور ومحمد جواد المطوع الترشح.




سادسة العاصمة




وفي سادسة العاصمة يتنافس ممثل الدائرة في مجلس النواب الحالي علي العطيش ممثل جمعية الرابطة الإسلامية، مع محمد شبر وفاضل عاشور مع جعفر الدرازي وكامل ميرزا وموظف الإعلام في مجلس النواب محمد ضاحي.




سابعة العاصمة




وفي سابعة العاصمة يتنافس ستة مترشحين وهم ممثل الدائرة في مجلس النواب الحالي أسامة الخاجة ويوسف الماجد والمصور بالتلفزيون يوسف المعلا وعادل عباس ومحمد الأحمد والصحافي عباس المغني. فيما يدرس كل من رئيس الهيئة المركزية بجمعية تجمع الوحدة الوطنية الدكتور علي الصوفي وعفاف الموسوي الترشح لمقعد الدائرة .




ثامنة العاصمة




وفي ثامنة العاصمة يتنافس الطبيب حسن الصددي مع كاظم العويناتى وزهراء حنون وممثل الدائرة الحالي في مجلس النواب الدكتور مجيد العصفور الذي فاز بمقعد الدائرة بالتزكية.




تاسعة العاصمة




وفي تاسعة العاصمة أعلن رئيس جمعية مدربي السياقة إبراهيم العصفور نيته الترشح، كما أعلنت الدكتورة زهراء حرم الترشح، وفي الوقت الذي تدور فيه أنباء عن نية محمد آل عباس الترشح لم يحسم ممثل الدائرة في مجلس النواب المحامي مجيد ميلاد موقفه من الترشح بعد.




عاشرة العاصمة




وفي عاشرة العاصمة يتنافس ستة مترشحين وهم الحقوقي محمد تقي وعطية الله آل سنان و الرياضي علي إسحاقي والإعلامي علي العربي وخالد العيد ولؤي خميس، فيما لم يحسم ممثل الدائرة في مجلس النواب نبيل البلوشي ترشحه من عدمه.




محافظة المحرق




فيما تشهد دوائر بالمحرق منافسة نيابية قوية يخيم الهدوء على الدائرتين الثالثة والرابعة، وسجلت خامسة وسابعة المحرق أعلى نسبة مترشحين حتى الآن بواقع 9 مترشحين في كل دائرة ـ كما يتنافس على مقاعد الدائرة 5 نساء هن أميرة الحسن وشموخ صليبيخ وليلى المحميد وشيماء علي ومرفت جناحي واللافت وجود مواجهة بين مترشحتين في أولى وسادسة المحرق.




نيابي أولى المحرق




وفي أولى المحرق يتنافس ثمانية مترشحين وهم ممثل الدائرة في مجلس النواب الحالي دكتور علي بوفرسن وسيدة الأعمال أميرة الحسن وشموخ صليبيخ ومحمد رفيق الحسيني وحمد الكوهجي ومحمد المطوع والقيادي بجمعية المنبر الوطني الإسلامي الدكتور سعدي عبد الله وعيسى الحسن، فيما يدرس النائب السابق الشوري الحالي عادل المعاودة الترشح لمقعد الدائرة .




بلدي أولى المحرق




وينوي الترشح لمقعد أولى المحرق البلدي مصعب الشيخ وحمد صقر فيما تدور أنباء عن عزم ممثل الدائرة الحالي يوسف الريس إعادة الترشح.




نيابي ثانية المحرق




وفي ثانية المحرق يتنافس الناشط إبراهيم النفيعي مع ممثل الدائرة في المجلس النيابي الحالي إبراهيم الحمادي والإعلامي محمد ناجي ورئيس جمعية الصيادين وحيد الدوسري وليلى المحميد.




بلدي ثانية المحرق




وينوي الترشح لمقعد ثانية المحرق البلدي باسم المجدمي وحسن الدوي، فيما تدور الأنباء عن عزم يوسف جلال الترشح للمقعد البلدي




نيابي ثالثة المحرق




وفي ثالثة المحرق أعلن الإعلامي محمد عيسى نيته الترشح فيما يدرس رئيس المجلس البلدي محمد آل سنان وراشد الجاسم وأمين عام جمعية الوسط العربي الإسلامي أحمد سند البنعلي الترشح.




بلدي ثالثة المحرق




ويخيم الصمت في ثالثة المحرق البلدي في الوقت الذي لايزال يدرس فيه عضو المجلس البلدي الحالي نجم آل سنان موقفه من الترشح.




رابعة المحرق النيابي




ويخيم الصمت على رابعة المحرق إذ يدرس ممثل الدائرة في مجلس النواب الحالي عيسى الكوهجي وعضو المجلس البلدي غازي المرباطي الترشح لمقعد الدائرة ورجل الأعمال هشام العوضي وليالي شهاب .




بلدي رابعة المحرق




وفي رابعة المحرق أعلن فهد ربيعة نيته الترشح للمقعد البلدي فيما يدرس ممثل الدائرة البلدي الحالي غازي المرباطي الترشح للمقعد النيابي .




نيابي خامسة المحرق




وفي خامسة المحرق يتنافس تسعة مترشحين وهم راشد القصاب والنائب السابق محمود المحمود والنائب الحالي محمد الجودر والنائب علي المقلة الذي انتقل من سابعة المحرق، وهشام الرميثي ومحمد الفرج ونواف فرج وإبراهيم بوجيري المحسوب على جمعية المنبر الوطني الإسلامي، والنائب السابق عبد الحميد المير المقرب من جمعية المنبر الوطني الإسلامي، فيما يدرس عضو جمعية المنبر الوطني الإسلامي عبدالباسط الشاعر وسامي الشاعر ووحيد إبراهيم الترشح ،ولايزال عيسى سيار الذي أكد ترشحه يفاضل بين الترشح في خامسة وأولى المحرق.




بلدي خامسة المحرق




ويعتزم الترشح لمقعد خامسة المحرق النيابي صالح بوهزاع فيما يدرس ممثل الدائرة الحالي في المجلس البلدي محمد حرز إعادة ترشحه.




نيابي سادسة المحرق




وفي سادسة المحرق يتنافس حسن علي عبد الله والمحامية شيماء محمد والمحامية ميرفت جناحي والعضو البلدي علي النصوح وأنس عتيق، فيما يدرس الدكتور نبيل العشيري فرصة للترشح.




بلدي سادسة المحرق




ولم يعلن أحد نيته الترشح لمقعد سادسة المحرق البلدي حتى الآن.




نيابي سابعة المحرق




وفي سابعة المحرق يتنافس 9 مترشحين، وهم راشد جلال والمهندس نبيل المحمود وعبد الله البستكي وراشد البنزايد وعضو المجلس البلدي صباح الدوسري والحارس حمود سلطان وعمار قمبر ابن النائب السابق سامي قمبر، والمحامي حسن إسماعيل الممثل المترشح ضمن القائمة الوطنية لجمعية المنبر الوطني الديمقراطي.




وتدور أنباء عن ترشح القيادي في جمعية المنبر الوطني الإسلامي ناصر الفضالة وعلي الصديقي وبدر الحمادي والنائب السابق رجل الأعمال عثمان شريف.




نيابي سابعة المحرق




ولم يعلن أي من المترشحين توجهه للترشح لمقعد سابعة المحرق البلدي بعد عزم ممثل الدائرة الحالي في المجلس البلدي صباح الدوسري الترشح للمقعد النيابي.




نيابي ثامنة المحرق




وفي ثامنة المحرق يتنافس عبد الله بو غمار وممثل الدائرة الحالي في مجلس النواب عبد الرحمن بو علي وغانم السند وطلال سعود والنائب السابق سمير الخادم ورائد الأحمد. فيما لم يحسم العضو البلدي يوسف الذوادي ترشحه.




بلدي ثامنة المحرق




وأعلن الترشح لمقعد ثامنة المحرق البلدي عضو البلدي السابق رمزي القلاليف وعبدالله الحرمي، فيما يدرس المثل الحالي للمقعد البلدي يوسف الذوادي الترشح بجدية لمقعد الدائرة النيابي.




المحافظة الشمالية




تشهد دوائر الشمالية إقبالاً من المترشحين إذ سجلت الدائرة السابعة 10 مترشحين حتى الآن تلتها العاشرة والدائرة الـ 12 بواقع 7 مترشحين لكل منهما.




ويعتزم الترشح بالشمالية ترشح 9 نساء للمقعد النيابي هن كلثم الحايكي وفاطمة العصفور ورقية الغسرة ولمياء معتوق ولطيفة المير ود.جميلة السماك ومريم مدن كما تترشح لائقة السلمان وزينب الحداد للمقعد البلدي .




نيابي أولى الشمالية




ويترشح فى أولى الشمالية كلثم الحايكي ومحمد العصفور وفاضل عبد الواحد أمام ممثل الدائرة الحالي فى مجلس النواب فاطمة العصفور. فيما يدرس النائب السابق علي الدرازي الدخول على خط المنافسة .




بلدي أولى الشمالية




ولم يعلن أي من المترشحين حتى الآن نيته المنافسة على مقعد أولى الشمالية البلدي في حين تداول أنباء عن عزم العضو البلدي علي الشويخ الترشح .




نيابي ثانية الشمالية




وأعلن الترشح لمقعد الدائرة الثانية الشمالية ممثل الدائرة الحالي فى مجلس النواب جلال كاظم وفاضل الجاسم وفيصل المسباح.




بلدي ثانية الشمالية




ولم يعلن أي من المترشحين نيته خوض الانتخابات البلدية في الوقت الذي تلتزم فيه العضو البلدي فاطمة القطري الصمت.




نيابي ثالثة الشمالية




وفي ثالثة الشمالية يواجه ممثل الدائرة في مجلس النواب حمد الدوسرى مع خالد القعود وعضو المجلس البلدي الحالي عبدالله الدوسرى وحافظ الدوسري.




بلدي ثالثة الشمالية




ولم يعلن أي من المترشحين حتى الآن خوض الانتخابات البلدية بعد تحول العضو البلدي عبدالله الدوسري للترشح لمقعد المجلس النيابي.




نيابي رابعة الشمالية




ويتنافس حتى الآن تسعة مترشحين على مقعد رابعة الشمالية إذ يواجه ممثل الدائرة الحالي في مجلس النواب غازي آل رحمة الخبير الاقتصادي عمار عواجي، وسلمان محسن، وفواز الأمين وأنور المحمد ونضال الشوملي وإبراهيم آل شهاب والشيخ محمد آل سعيد العرادي وجهاد المؤمن.




بلدي رابعة الشمالية




ويتنافس على مقعد رابعة الشمالية البلدي عبدالهادي السويدي وحمد إبراهيم والناشط الاجتماعي والرياضي حسن عواجي ولائقة السلمان .




نيابي خامسة الشمالية




وفي خامسة الشمالية يتواجه محمد بوشهري مع لؤي كمال الدين في ظل صمت ممثل الدائرة الحالي في مجلس النواب علي العرادي، وفيما يدرس يوسف البوري الترشح لمقعد الدائرة تدور أنباء عن عزم جميل الرويعي الدخول على خط المنافسة.




بلدي خامسة الشمالية




وينوي الترشح لمقعد خامسة الشمالية البلدي عيسى العصفور مع ممثل الدائرة البلدي الحالي أحمد الكوهجي.




نيابي سادسة الشمالية




وفي سادسة الشمالية يتنافس خمسة رجال وامرأتان على مقعد الدائرة إذ يعتزم عضو المجلس البلدي عبد الله عاشور ورجل الأعمال حميد رضا وفلاح الحداد والشيخ ميثم الدغاس وعبد الجليل سلمان مواجهة لمياء معتوق والعداءة رقية الغسرة بعد انتقال ممثل الدائرة في مجلس النواب الحالي رؤى الحايكي إلى سابعة الجنوبية كما تدور أنباء عن عزم محمود الودياني الترشح.




بلدي سادسة الشمالية




وأعلن نيته الترشح لمقعد سادسة الشمالية البلدي حمد عبدالجبار بعد عزم عضو الدائرة الحالي عبدالله عاشور الترشح للمقعد النيابي.




نيابي سابعة الشمالية




وفي سابعة الشمالية يتنافس 10 مترشحين على مقعد الدائرة النيابي إذ أعلن ممثل الدائرة الحالي في مجلس الدائرة الحالي الشيخ ماجد الماجد عزمه الترشح لفصل تشريعي جديد، منافساً بذلك علي فيروز غلوم ورجل الأعمال الناشط الشبابي فتحي علوي والسيد مجيد الهاشمي والناشط علي حسن ومستشار التدريب منير سرور وعلي شهاب ورجل الأعمال أحمد الدمستاني وسيدة الأعمال لطيفة المير.




بلدي سابعة الشمالية




وأعلن إبراهيم الهيية في سابعة الشمالية الترشح لمقعد الدائرة البلدي، فيما لم تعلن العضو البلدي عن الدائرة بدور رجب موقفها النهائي من الترشح.




نيابي ثامنة الشمالية




وفي ثامنة الشمالية يتنافس خبير الأمن الإلكتروني دكتور عبد الله الذوادي الذي يدخل الانتخابات النيابية ضمن قائمة جمعية تجمع الوحدة الوطنية، مع ممثل الدائرة في مجلس النواب الدكتور عيسى تركي والعضو البلدي محمد أبو الشوك الذي ينافس على مقعد النواب وخالد المناصير وعبد الرحمن الخالدي وعبدالواحد فردان، فيما يدور حديث في الدائرة عن إمكانية دخول عادل الذوادي على خط المنافسة.




بلدي ثامنة الشمالية




ويتنافس على مقعد ثامنة الشمالية البلدي أربعة مترشحين وهم الناشط ياسين زينل وأحمد عياش وخالد بورشيد وأحمد خليفة مبارك.




نيابي تاسعة الشمالية




وتنحصر المنافسة النيابية حتى الآن في تاسعة الشمالية بين ممثل الدائرة الحالي في مجلس النواب عبد الحميد النجار والنائب السابق في مجلس 2002 المحامي يوسف زينل.




بلدي تاسعة الشمالية




وأعلن في تاسعة الشمالية محمود البلوشي والبلدي السابق عبدالله القبيسي الترشح لمقعد تاسعة الشمالية.




نيابي عاشرة الشمالية




وفي عاشرة الشمالية يتنافس سبعة مترشحين على مقعد الدائرة النيابي إذ يتواجه ممثل الدائرة الحالي محمد العمادي عضو جمعية المنبر الوطني الإسلامي ضد خالد الحسن وهشام ربيعة وموظف مجلس النواب باسم المالكي وجميل ملا حسن وعبدالله البكري وعلي السعيد، وتشهد الدائرة حديثاً عن دخول محمد خنجي على قائمة المتنافسين.




نيابي عاشرة الشمالية




وأعلن في عاشرة الشمالية العضو البلدي طه الجنيد إعادة الترشح ليتنافس مع محمد الظاعن.




نيابي 11 الشمالية




وتشهد 11 الشمالية منافسة بين ممثل الدائرة في مجلس النواب جمال داود ورئيس مجلس بلدي الشمالية محمد بوحمود وعلي الفضلي على مقعد الدائرة النيابي، فيما تدور أنباء في الدائرة عن ترشح عبدالله عبدالغني.




بلدي 11 الشمالية




ويتنافس على مقاعد الدائرة الحادية عشرة البلدي محمد حبيب وأحمد المناعي وعبداللطيف إبراهيم بعد توجه ممثل الدائرة البلدي محمد بوحمود الترشح لمقعد الدائرة النيابي كما تدور أنباء عن عزم عبدالله النوبي الترشح للمقعد البلدي .




نيابي 12 الشمالية




وفي الدائرة الـ 12 يتنافس 7 مترشحين على مقعد الدائرة النيابي إذ يتنافس محمد رجب وعضو المجلس البلدي حسين الخياط، وحسن عطية وإياد جابر وعلي هلال ومريم مدن مع ممثل الدائرة الحالي في مجلس النواب الدكتورة جميلة السماك. في الوقت الذي تدور فيه أنباء عن إمكانية ترشح عبدالمحسن المقداد.




بلدي 12 الشمالية




ولم يعلن أحد ترشحه لمقعد الدائرة الـ 12 البلدي بعد تراجع محمد بوحميد عن نية الترشح سوى المترشحة زينب محمود الدرازي .




المحافظة الجنوبية




كما أعلنت 5 نساء نيتهن المنافسة على مقاعد الدائرة أربع منهن ينوين الترشح للمقعد النيابي وواحدة للمقعد البلدي وهن نادية العمر رؤى الحايكي وعالية الجنيد ومريم عرب، وإيمان القلاف.




نيابي أولى الجنوبية




يتنافس في أولى الجنوبية ستة مترشحين هم النائب السابق عدنان المالكي وخالد السيد والدكتور جمال أحمد وأحمد العامر وهشام الخالدي ودعيج الذوادي ، فيما تدور أنباء عن ترشح القيادي بجمعية المنبر الوطني الإسلامي خالد القطان.




بلدي أولى الجنوبية




ويتنافس على مقعد أولى الجنوبية البلدي 8 مترشحين هم جاسم بوحمود ونبيل الشنو وصلاح عبدالله ومحمد سيف وأحمد عرفة وهشام الدوسري وخالد شويطر و إيمان القلاف.




نيابي ثانية الجنوبية




وفي ثانية الجنوبية يتنافس 7 مترشحين هم ممثل الدائرة في مجلس النواب محمد الأحمد والنائب خالد الشاعر الذي نقل عنوانه من ثالثة الجنوبية إلى الدائرة الثانية والنائب السابق عيسى القاضي ومحمد الزياني والحقوقي أسامة جاسم والرئيس التنفيذي لشركة ميركوري للمقاولات عارف جمشير، ونائب رئيس جمعية تجمع الوحدة الوطنية المهندس محمد الرفاعي، فيما تدرس خلود ياسين عربي وجاسم القحطاني الترشح لمقعد الدائرة.




بلدي ثانية الجنوبية




ويتنافس على مقاعد ثانية الجنوبية النيابي 6 مترشحين وهم جمال القواضي ومحمد الحدي وعضو المجلس البلدي الحالي محمد الخال ومال الله شاهين ومساعد الدوسري وحمد ثاني .




نيابي ثالثة الجنوبية




وفي ثالثة الجنوبية يتنافس رئيس مجلس بلدي الجنوبية أحمد الأنصاري ليخلف النائب عبد الحليم مراد ممثل كتلة الأصالة في مجلس النواب، وعادل اليحيى والدكتور محمد الحويسني ممثلاً عن جمعية تجمع الوحدة الوطنية فيما يدرس الدكتور يوسف المشعل دخول المعترك الانتخابي.




بلدي ثالثة الجنوبية




وأعلن في ثالثة الجنوبية خالد عبدالنور الترشح لمقعد الدائرة بعد عزم ممثل الدائرة في المجلس الحالي أحمد الأنصاري الترشح للمقعد النيابي ، فيما تدور في الدائرة أنباء عن نية عبدالله عبداللطيف الترشح.




نيابي رابعة الجنوبية




وفي رابعة الجنوبية يتنافس 8 مترشحين وهم ممثل الدائرة الحالي في مجلس النواب محمد المعرفي وسلمان السلمان والنائب السابق عن كتلة الأصالة علي زايد ورجل الأعمال باسم المحميد وميثم الربيعي ورئيس المكتب الإعلامي لجمعية المنبر الوطني الإسلامي أنس بومطيع الذي يترشح مستقلاً والمحامي الدكتور راشد البنعلي والعضو البلدي الحالي يوسف الصباغ. فيما يدرس عضو جميعة المنبر الوطني الإسلامي الدكتور هاشم المدني الترشح لمقعد الدائرة .




بلدي رابعة الجنوبية




ويعتزم في رابعة الجنوبية عمر عبدالرحمن وصالح الفرج وخالد القعود الترشح للمقعد الدائرة.




نيابي خامسة الجنوبية




ويتنافس في خامسة الجنوبية ممثل الدائرة فى مجلس النواب خليفة الغانم وعصام الخياط، فيما يدرس العضو البلدي محمد موسى البلوشي وفوزية زينل الدخول على خط المنافسة.




بلدي خامسة الجنوبية




ويتنافس في خامسة الجنوبية الترشح للمقعد البلدي عبداللطيف محمد العضو البلدي الذي انتقل من سابعة الجنوبية للترشح في الدائرة الخامسة وصالح شريدة.




نيابي سادسة الجنوبية




وفي سادسة الجنوبية يتنافس النائب جمال بوحسن الذي انتقل من ثالثة المحرق إلى الدائرة السادسة الجنوبية وسيدة الأعمال نادية العمر والدكتور محمد الكويتي وناظم هاشم والمحاميان إبراهيم المناعي وحمد الحربي.فيما يدرس يوسف الجاسم الترشح.




بلدي سادسة الجنوبية




وينوي الترشح في سادسة الجنوبية خالد جناحي ويوسف أحمد عبدالله فيما تدور أنباء عن عزم ممثل الدائرة الحالي نجيب الكواري الترشح، وجاسم النجار.




نيابي سابعة الجنوبية




وفي سابعة الجنوبية يتنافس ستة مترشحين وهم النائب رؤى الحايكي بعد انتقالها من سادسة الشمالية إلى سابعة الجنوبية والدكتور علي ماجد النعيمي وأحمد التميمي وعالية الجنيد والمحامي سعد الدوسري وخليفة القعود.




بلدي سابعة الجنوبية




وأعلن عبدالله بوبشيت نيته الترشح لمقعد سابعة الجنوبية البلدي بعد انتقال العضو البلدي الحالي عبداللطيف محمد للترشح في خامسة الجنوبية.




نيابي ثامنة الجنوبية




وفي الثامنة أعلن ممثل الدائرة في مجلس النواب ذياب النعيمي ترشحه للفصل التشريعي الخامس ضد مريم عرب، فيما يدرس محمد الأوذوني الترشح منافساً على مقعد الدائرة النيابي.




بلدي ثامنة الجنوبية




ويعتزم الترشح في ثامنة الجنوبية البلدي عضو المجلس البلدي الحالي بدر التميمي وجاسم عريك .




نيابي تاسعة الجنوبية




وفي تاسعة الجنوبية يتنافس ممثل الدائرة في مجلس النواب محسن البكري مع العضو البلدي بدر الدوسري فيما يدرس نوار المطوع منافستهما.




تاسعة الجنوبية




ويعم الصمت البلدي في تاسعة الجنوبية بعد عزم العضو البلدي بدر الدوسري الترشح للمقعد النيابي.




نيابي عاشرة الجنوبية




وفي عاشرة الشمالية أعلن المحامي خالد الدوسري نيته الترشح في الانتخابات النيابية في الوقت الذي لم يبدي فيه ممثل الدائرة الحالي رئيس مجلس النواب أحمد الملا أي تعليق حول ترشحه من عدمه.




بلدي عاشرة الجنوبية




وفي عاشرة الشمالية ينوي الترشح للمقعد البلدي الممثل الحالي لمقعد الدائرة البلدي عيسى الدوسري.