إنتخابات

صلاح عبدالله: تشكيل لجنة أهلية لتلبية احتياجات الدائرة


إبراهيم الرقيمي




قال المترشح البلدي لأولى الجنوبية صلاح عبدالله، إنه سيعمل على تشكيل لجنة أهلية من أهل الاختصاص للوقوف على احتياجات الدائرة والتنسيق بين المؤسسات الحكومية والخاصة للحصول على أفضل النتائج لخدمة المجتمع والمواطنين.

وأكد أن المشاكل التي يعاني منها أهالي المنطقة والمتمثلة في تجمع مياه الأمطار وسكن العزاب، سيسعى لإيجاد حلول ومتابعة مشروع تصريف مياه الأمطار وحل مشكلة سكن العزاب.




وحول سبب ترشحه قال صلاح: "قررت الترشح للانتخابات لكوني نشأت في نفس الدائرة و درست في مدارسها ولي معرفة كبيرة بمن يقطنها، وكذلك كوني عملت في المجال الخيري بالمنظمات الأهلية وخدمة الأهالي أكثر من23 عاماً بالبلدية في الدائرة الأولى بالمحافظة الجنوبية".




وتابع : "بالنسبة لبرنامجي الانتخابي سوف أهتم بالتواصل مع أهالي الدائرة و إيصال طلباتهم إلى المسؤولين ومتابعة جميع المشاريع المعلقة لدى المجالس البلدية السابقة ولم تكتمل كما نسعى في تطوير الطرق الداخلية بمجمعات الدائرة بالتنسيق مع الوزارات المعنية وحسب صلاحيات المجلس البلدي.




وعن ما يميزه عن باقي المترشحين قال صلاح: "ليس لدي أي تميز عن بقية الأعضاء الآخرين وأعتبر نفسي فرد من أفراد المجتمع وأحببت أن أعمل من خلال ترشيحي المجلس البلدي لخدمة أهالي المنطقة، كما أشيد بأعضاء المجالس البلدية السابقين بما قدموا من خدمات في سبيل الارتقاء بالعمل البلدي لإنجاح مشروع حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، الإصلاحي".