الإنتخابات

الدوي: صوتك من يصنع التغيير

قال حمد فاروق الدوي إن دخوله المعترك الانتخابي للمجلس النيابي في تنافس شريف بين جميع أبناء دائرة ثانية المحرق الكرام، يأتي من منطلق التغيير ورفع معانات أهالي الدائرة خاصةً، والمواطنين والمقيمين بشكل عام، وتغيير الواقع الذي نعيشه إلى مرحلة جديدة».

وأضاف: «أهدف لمواصلة مسيرتي في العمل التطوعي في الجانب الاجتماعي والخيري والسياسي، وسأواصل ذلك الجهد ولكن هذه المرة من تحت قبة البرلمان، ويأتي ذلك استجابة لواجبي الوطني للمشروع الإصلاحي لجلالة الملك المعظم ودعم ومساندة من أهالي دائرتي، وشعار حملتي «صوتك من يصنع التغيير»».

وأكد استعداده خوضه المعترك الانتخابي ضد نائبين سابقين هما إبراهيم النفيعي النائب الحالي للدائرة، وإبراهيم بوصندل نائب سابق للدائرة لكتلة الأصالة.

والدوي حالياً مترشح مستقل ويراهن بفوزه على دعم أهالي الدائرة لكونه ناشطاً اجتماعياً وسياسياً وقاد حملة أخيه د.حسن الدوي النائب الحالي لمجلس المحرق البلدي بالانتخابات السابقة الذي حصل على المقعد البلدي من أول جولة انتخابية، وحمل على عاتقه ملفات مهمة إذا وصل لقبة البرلمان منها خاصة لأهالي الدائرة ومنها عامة تخدم المواطنين والمقيمين بالمملكة.